نرصد .. ننفذ .. ننجح
----------
MarhamaMarhamaMarhama

توزيع الكمامات والسائل المعقم على عناصر الشرطة والحرس

  • Home
  • كورونا
  • توزيع الكمامات والسائل المعقم على عناصر الشرطة والحرس

تجند المتطوعين في مرحمة جنبا لجنب مع الدولة بمختلف هياكلها لمقاومة الفيروس

تحية إنسانية الى اصحاب الايادي البيضاء تحية الى سواعد الخير… تحية إلى إبناء مرحمة في مختلف ربوع وطننا الغالي تحية لمتطوعينا حيثما كانوا، اليوم ومن المسافة “صفر ” تجند المتطوعين في مرحمة باش يكونو جنبا لجنب مع الدولة بمختلف هياكلها لمقاومة الفيروس…. اليوم وليداتنا موجودين في أكثر من منطقة سواء في العاصمة في بنزرت في زغوان في توزر والقيروان في تطاوين وقبلي وقفصة وغيرو مالولايات نحبو من منبرنا هذا ومن خلال صفحتنا نشكروهم ونقولولهم بوركتم أينما كنتم… في اللحظة هذي برشة منهم مش في ديارهم واختارو العمل في الميدان كيما عودونا باش يوفروا وجبات الغذاء لعشرات الأشخاص في الحجر الصحي، ويوفرو المواد الغذائية لبرشة من العائلات وأسر الأيتام وفرق أخرى تجندت ليلا نهارا لتعقيم عدة مرافق صحية وحيوية.
تحية لسواعد خير مرحمة وتحية لمختلف المبادرات الفردية والجمعياتية وكذلك للجنود في الصفوف الأمامية من إطارات طبية وأمنية ولكل انسان يعاون من شيرتو بلي يقدر وانتم راكم “جنود الله في الميدان”
حمى الله شبابنا الباسل و بارك الله في كل من مدلنا يد العون وربي يحمي بلادنا ويزيح علينا الغمة والبلاد هذي مسؤوليتنا وأمانة في رقبتنا.

Leave A Comment

At vero eos et accusamus et iusto odio digni goikussimos ducimus qui to bonfo blanditiis praese. Ntium voluum deleniti atque.