نرصد .. ننفذ .. ننجح
----------
MarhamaMarhamaMarhama

تدشين مركز الرعاية الأساسية بمعتمدية دقاش

رعاية صحية - توزر

بناء و تجهيز مستوصف بحي الحسناوي

مواكبة وتغطية حية ومتواصلة لتدشين مركز الرعاية الأساسية بمعتمدية دقاش ولاية توزر من قبل سعادة علي أحمد الظفيري سفير دولة الكويت وبحضور ثلة من النواب عن الجهة وإطارات من مسؤولي الجهة وممثلين عن وزارة الصحة
ويذكر أن هذا المركز قد أنجز في إطار التعاون بين دولة الكويت#بيت_التمويل_الكويتي والجمهورية التونسية وبالشراكة مع المجتمع المدني والذي أتمت جمعية مرحمة للمشاريع الاجتماعية والخيرية أشغال بنائه وتجهيزه لفائدة وزارة الصحة العمومية في مدة 12 شهرا.
ويمتد المركز الصحي على مساحة جملية تقدر ب800م2 ، و200م2 مساحة مغطاة ويضم وقاعة انتظار واستقبال و مكتب فحص أولي وتمريض وعيادة لطب النساء والأسنان و عيادة طب عام وصيدلية ومخزن للأدوية وغرفة تبديل ملابس للموظفين و3 دورات مياه.
مكسب صحي جديد لأهالي حي الحسناوي معتمدية دقاش الطيبين الذي أبدوا فرحة عارمة بهذا الإنجاز وعلت زغاريد البهجة والاستبشار بالمركز الصحي الجديد خلال التدشين وبعده فقد توافدوا بكثرة للاطلاع على المركز الصحي واكتشاف الخدمات الصحية المقدمة من خلاله.

Leave A Comment

At vero eos et accusamus et iusto odio digni goikussimos ducimus qui to bonfo blanditiis praese. Ntium voluum deleniti atque.