نرصد .. ننفذ .. ننجح
----------
MarhamaMarhamaMarhama

مشروع ترميم منازل بالعالية ولاية بنزرت

ترميم منازل بالعالية ولاية بنزرت


مشروع ترميم منازل بالعالية

بمعتمدية العالية من ولاية بنزرت و بالتعاون مع جمعية رحمة بالعالية، قامت مرحمة بتبني مشروع ترميم 15 منزلا آهلة للسقوط و لا تستجيب إلى أوكد ضروريات العيش الكريم.

المشروع انطلق فعل منذ بداية شهر جوان الجاري حيث قامت جمعية مرحمة برصد اعتمادات أشغال المنزل الأول، حيث تمّ هدم البيت بالكامل و انطلقت عمليات البناء بشكل حثيث.

و لتغطية كلفة هذا المشروع الهامّ و التي قدرت كتكلفة جملية بــ 120 ألف دينار، تسعى كلّ من جمعية مرحمة و جمعية رحمة بالعالية إلى إيجاد سبل التمويل لهذا المشروع عبر التسويق المباشر بالإتصال برجال الأعمال و الجهات المانحة في الداخل و الخارج بالإضافة إلى التسويق غير المباشر بالتعاون مع الأمانة العامة للعمل الخيري و التطوعي في تونس.

و في نفس الصدد، نظمت الجمعيتان حملة جمع تبرعات بالعالية تمتد على ثلاثة أيام من السبت 23 جوان الجاري و حتى الإثنين25 جوان، تم فيها استضافة شخصيات وطنية و حكومية على غرار السيد وزير حقوق الإنسان و العدالة الإنتقالية و سادة من نواب المجلس الوطني التأسيسي.

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
مرحمة للمشاريع الخيريّة و الإجتماعيّة

Leave A Comment

At vero eos et accusamus et iusto odio digni goikussimos ducimus qui to bonfo blanditiis praese. Ntium voluum deleniti atque.